طنطاوي والسيسي - “عربي21” تكشف قضية فساد تستر - نعى الرئيس عبد الفتاح السيسي المشير محمد حسين طنطاوي القائد الأعلى للقوات المسلحة ووزير الدفاع ووزير الإنتاج الحربي الأسبق، والذي رحل عن .

أعلن الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، الحداد الوطني على المشير محمد حسين طنطاوي، الذي توفي صباح اليوم الثلاثاء 21 سبتمبر. بدأت مراسم الجنازة العسكرية للمشير محمد حسين طنطاوي عقب أداء صلاة عصر اليوم الثلاثاء، وذلك بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي القائد الأعلى . عزّى الرئيس الفلسطيني محمود عباس، اليوم الثلاثاء، الرئيس عبد الفتاح السيسي، في وفاة القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع الأسبق، المشير . أعلن الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسسي، اليوم الثلاثاء حالة الحداد الرسمي في البلاد بعد وفاة المشير محمد حسين طنطاوي، القائد الأعلى للقوات . قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إنه جرى إطلاق اسم المشير حسين طنطاوي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع الأسبق، على قاعدة .

أعلن الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، الحداد الوطني على المشير محمد حسين طنطاوي، الذي توفي صباح اليوم الثلاثاء 21 سبتمبر. بالصور.. المصريون يصلون العيد في
بالصور.. المصريون يصلون العيد في from rassd.com
وأظهر فيديو بثته الرئاسة، وقوف كل من الرئيس السابق عدلي منصور ورئيس مجلس . عزّى الرئيس الفلسطيني محمود عباس، اليوم الثلاثاء، الرئيس عبد الفتاح السيسي، في وفاة القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع الأسبق، المشير . أعلن الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسسي، اليوم الثلاثاء حالة الحداد الرسمي في البلاد بعد وفاة المشير محمد حسين طنطاوي، القائد الأعلى للقوات . قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إنه جرى إطلاق اسم المشير حسين طنطاوي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع الأسبق، على قاعدة . بدأت مراسم الجنازة العسكرية للمشير محمد حسين طنطاوي عقب أداء صلاة عصر اليوم الثلاثاء، وذلك بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي القائد الأعلى . كما باتت العادة في مصر خلال السنوات الأخيرة؛ انقسمت مواقع التواصل بشأن وفاة وزير الدفاع الأسبق محمد حسين طنطاوي، في حين أكد الرئيس السيسي أن . نعى الرئيس عبد الفتاح السيسي المشير محمد حسين طنطاوي القائد الأعلى للقوات المسلحة ووزير الدفاع ووزير الإنتاج الحربي الأسبق، والذي رحل عن . أكد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي أن وزير الدفاع الراحل المشير محمد حسين طنطاوي بريء من أي دماء في أحداث 2011 التي سقط خلالها قتلى.

أعلن الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، الحداد الوطني على المشير محمد حسين طنطاوي، الذي توفي صباح اليوم الثلاثاء 21 سبتمبر.

نعى الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع الأسبق، المشير حسين طنطاوي، الثلاثاء، مبرئا إياه من أي أحداث دموية شهدتها البلاد على مدار . وتقدم السيسي جنازة طنطاوي في مسجد المشير طنطاوي في القاهرة الجديدة. كما باتت العادة في مصر خلال السنوات الأخيرة؛ انقسمت مواقع التواصل بشأن وفاة وزير الدفاع الأسبق محمد حسين طنطاوي، في حين أكد الرئيس السيسي أن . وأظهر فيديو بثته الرئاسة، وقوف كل من الرئيس السابق عدلي منصور ورئيس مجلس . بدأت مراسم الجنازة العسكرية للمشير محمد حسين طنطاوي عقب أداء صلاة عصر اليوم الثلاثاء، وذلك بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي القائد الأعلى . أعلن الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسسي، اليوم الثلاثاء حالة الحداد الرسمي في البلاد بعد وفاة المشير محمد حسين طنطاوي، القائد الأعلى للقوات . قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إنه جرى إطلاق اسم المشير حسين طنطاوي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع الأسبق، على قاعدة . السويس في 21 سبتمبر /أ ش أ/ أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، الحداد الوطني على وفاة المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع والانتاج. عزّى الرئيس الفلسطيني محمود عباس، اليوم الثلاثاء، الرئيس عبد الفتاح السيسي، في وفاة القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع الأسبق، المشير . أعلن الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، الحداد الوطني على المشير محمد حسين طنطاوي، الذي توفي صباح اليوم الثلاثاء 21 سبتمبر. أكد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي أن وزير الدفاع الراحل المشير محمد حسين طنطاوي بريء من أي دماء في أحداث 2011 التي سقط خلالها قتلى. نعى الرئيس عبد الفتاح السيسي المشير محمد حسين طنطاوي القائد الأعلى للقوات المسلحة ووزير الدفاع ووزير الإنتاج الحربي الأسبق، والذي رحل عن .

بدأت مراسم الجنازة العسكرية للمشير محمد حسين طنطاوي عقب أداء صلاة عصر اليوم الثلاثاء، وذلك بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي القائد الأعلى . وأظهر فيديو بثته الرئاسة، وقوف كل من الرئيس السابق عدلي منصور ورئيس مجلس . السويس في 21 سبتمبر /أ ش أ/ أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، الحداد الوطني على وفاة المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع والانتاج. أعلن الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، الحداد الوطني على المشير محمد حسين طنطاوي، الذي توفي صباح اليوم الثلاثاء 21 سبتمبر. نعى الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع الأسبق، المشير حسين طنطاوي، الثلاثاء، مبرئا إياه من أي أحداث دموية شهدتها البلاد على مدار .

أعلن الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، الحداد الوطني على المشير محمد حسين طنطاوي، الذي توفي صباح اليوم الثلاثاء 21 سبتمبر. الرواية الأميركية السرية
الرواية الأميركية السرية from www.aljazeera.net
أعلن الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسسي، اليوم الثلاثاء حالة الحداد الرسمي في البلاد بعد وفاة المشير محمد حسين طنطاوي، القائد الأعلى للقوات . قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إنه جرى إطلاق اسم المشير حسين طنطاوي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع الأسبق، على قاعدة . نعى الرئيس عبد الفتاح السيسي المشير محمد حسين طنطاوي القائد الأعلى للقوات المسلحة ووزير الدفاع ووزير الإنتاج الحربي الأسبق، والذي رحل عن . بدأت مراسم الجنازة العسكرية للمشير محمد حسين طنطاوي عقب أداء صلاة عصر اليوم الثلاثاء، وذلك بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي القائد الأعلى . كما باتت العادة في مصر خلال السنوات الأخيرة؛ انقسمت مواقع التواصل بشأن وفاة وزير الدفاع الأسبق محمد حسين طنطاوي، في حين أكد الرئيس السيسي أن . أكد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي أن وزير الدفاع الراحل المشير محمد حسين طنطاوي بريء من أي دماء في أحداث 2011 التي سقط خلالها قتلى. عزّى الرئيس الفلسطيني محمود عباس، اليوم الثلاثاء، الرئيس عبد الفتاح السيسي، في وفاة القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع الأسبق، المشير . وتقدم السيسي جنازة طنطاوي في مسجد المشير طنطاوي في القاهرة الجديدة.

نعى الرئيس عبد الفتاح السيسي المشير محمد حسين طنطاوي القائد الأعلى للقوات المسلحة ووزير الدفاع ووزير الإنتاج الحربي الأسبق، والذي رحل عن .

بدأت مراسم الجنازة العسكرية للمشير محمد حسين طنطاوي عقب أداء صلاة عصر اليوم الثلاثاء، وذلك بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي القائد الأعلى . عزّى الرئيس الفلسطيني محمود عباس، اليوم الثلاثاء، الرئيس عبد الفتاح السيسي، في وفاة القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع الأسبق، المشير . أعلن الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، الحداد الوطني على المشير محمد حسين طنطاوي، الذي توفي صباح اليوم الثلاثاء 21 سبتمبر. نعى الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع الأسبق، المشير حسين طنطاوي، الثلاثاء، مبرئا إياه من أي أحداث دموية شهدتها البلاد على مدار . السويس في 21 سبتمبر /أ ش أ/ أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، الحداد الوطني على وفاة المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع والانتاج. أعلن الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسسي، اليوم الثلاثاء حالة الحداد الرسمي في البلاد بعد وفاة المشير محمد حسين طنطاوي، القائد الأعلى للقوات . وتقدم السيسي جنازة طنطاوي في مسجد المشير طنطاوي في القاهرة الجديدة. قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إنه جرى إطلاق اسم المشير حسين طنطاوي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع الأسبق، على قاعدة . كما باتت العادة في مصر خلال السنوات الأخيرة؛ انقسمت مواقع التواصل بشأن وفاة وزير الدفاع الأسبق محمد حسين طنطاوي، في حين أكد الرئيس السيسي أن . أكد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي أن وزير الدفاع الراحل المشير محمد حسين طنطاوي بريء من أي دماء في أحداث 2011 التي سقط خلالها قتلى. نعى الرئيس عبد الفتاح السيسي المشير محمد حسين طنطاوي القائد الأعلى للقوات المسلحة ووزير الدفاع ووزير الإنتاج الحربي الأسبق، والذي رحل عن . وأظهر فيديو بثته الرئاسة، وقوف كل من الرئيس السابق عدلي منصور ورئيس مجلس .

نعى الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع الأسبق، المشير حسين طنطاوي، الثلاثاء، مبرئا إياه من أي أحداث دموية شهدتها البلاد على مدار . أعلن الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، الحداد الوطني على المشير محمد حسين طنطاوي، الذي توفي صباح اليوم الثلاثاء 21 سبتمبر. أكد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي أن وزير الدفاع الراحل المشير محمد حسين طنطاوي بريء من أي دماء في أحداث 2011 التي سقط خلالها قتلى. نعى الرئيس عبد الفتاح السيسي المشير محمد حسين طنطاوي القائد الأعلى للقوات المسلحة ووزير الدفاع ووزير الإنتاج الحربي الأسبق، والذي رحل عن . قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إنه جرى إطلاق اسم المشير حسين طنطاوي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع الأسبق، على قاعدة .

أكد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي أن وزير الدفاع الراحل المشير محمد حسين طنطاوي بريء من أي دماء في أحداث 2011 التي سقط خلالها قتلى. بالفيديو.. محمد بن زايد
بالفيديو.. محمد بن زايد from cdn.al-ain.com
وتقدم السيسي جنازة طنطاوي في مسجد المشير طنطاوي في القاهرة الجديدة. كما باتت العادة في مصر خلال السنوات الأخيرة؛ انقسمت مواقع التواصل بشأن وفاة وزير الدفاع الأسبق محمد حسين طنطاوي، في حين أكد الرئيس السيسي أن . بدأت مراسم الجنازة العسكرية للمشير محمد حسين طنطاوي عقب أداء صلاة عصر اليوم الثلاثاء، وذلك بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي القائد الأعلى . قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إنه جرى إطلاق اسم المشير حسين طنطاوي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع الأسبق، على قاعدة . نعى الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع الأسبق، المشير حسين طنطاوي، الثلاثاء، مبرئا إياه من أي أحداث دموية شهدتها البلاد على مدار . وأظهر فيديو بثته الرئاسة، وقوف كل من الرئيس السابق عدلي منصور ورئيس مجلس . عزّى الرئيس الفلسطيني محمود عباس، اليوم الثلاثاء، الرئيس عبد الفتاح السيسي، في وفاة القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع الأسبق، المشير . أكد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي أن وزير الدفاع الراحل المشير محمد حسين طنطاوي بريء من أي دماء في أحداث 2011 التي سقط خلالها قتلى.

كما باتت العادة في مصر خلال السنوات الأخيرة؛ انقسمت مواقع التواصل بشأن وفاة وزير الدفاع الأسبق محمد حسين طنطاوي، في حين أكد الرئيس السيسي أن .

نعى الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع الأسبق، المشير حسين طنطاوي، الثلاثاء، مبرئا إياه من أي أحداث دموية شهدتها البلاد على مدار . السويس في 21 سبتمبر /أ ش أ/ أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، الحداد الوطني على وفاة المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع والانتاج. كما باتت العادة في مصر خلال السنوات الأخيرة؛ انقسمت مواقع التواصل بشأن وفاة وزير الدفاع الأسبق محمد حسين طنطاوي، في حين أكد الرئيس السيسي أن . أكد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي أن وزير الدفاع الراحل المشير محمد حسين طنطاوي بريء من أي دماء في أحداث 2011 التي سقط خلالها قتلى. أعلن الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، الحداد الوطني على المشير محمد حسين طنطاوي، الذي توفي صباح اليوم الثلاثاء 21 سبتمبر. قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إنه جرى إطلاق اسم المشير حسين طنطاوي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع الأسبق، على قاعدة . أعلن الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسسي، اليوم الثلاثاء حالة الحداد الرسمي في البلاد بعد وفاة المشير محمد حسين طنطاوي، القائد الأعلى للقوات . وتقدم السيسي جنازة طنطاوي في مسجد المشير طنطاوي في القاهرة الجديدة. نعى الرئيس عبد الفتاح السيسي المشير محمد حسين طنطاوي القائد الأعلى للقوات المسلحة ووزير الدفاع ووزير الإنتاج الحربي الأسبق، والذي رحل عن . وأظهر فيديو بثته الرئاسة، وقوف كل من الرئيس السابق عدلي منصور ورئيس مجلس . عزّى الرئيس الفلسطيني محمود عباس، اليوم الثلاثاء، الرئيس عبد الفتاح السيسي، في وفاة القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع الأسبق، المشير . بدأت مراسم الجنازة العسكرية للمشير محمد حسين طنطاوي عقب أداء صلاة عصر اليوم الثلاثاء، وذلك بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي القائد الأعلى .

طنطاوي والسيسي - “عربي21” تكشف قضية فساد تستر - نعى الرئيس عبد الفتاح السيسي المشير محمد حسين طنطاوي القائد الأعلى للقوات المسلحة ووزير الدفاع ووزير الإنتاج الحربي الأسبق، والذي رحل عن .. كما باتت العادة في مصر خلال السنوات الأخيرة؛ انقسمت مواقع التواصل بشأن وفاة وزير الدفاع الأسبق محمد حسين طنطاوي، في حين أكد الرئيس السيسي أن . بدأت مراسم الجنازة العسكرية للمشير محمد حسين طنطاوي عقب أداء صلاة عصر اليوم الثلاثاء، وذلك بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي القائد الأعلى . أعلن الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، الحداد الوطني على المشير محمد حسين طنطاوي، الذي توفي صباح اليوم الثلاثاء 21 سبتمبر. السويس في 21 سبتمبر /أ ش أ/ أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، الحداد الوطني على وفاة المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع والانتاج. نعى الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع الأسبق، المشير حسين طنطاوي، الثلاثاء، مبرئا إياه من أي أحداث دموية شهدتها البلاد على مدار .

كما باتت العادة في مصر خلال السنوات الأخيرة؛ انقسمت مواقع التواصل بشأن وفاة وزير الدفاع الأسبق محمد حسين طنطاوي، في حين أكد الرئيس السيسي أن  طنطاوي. وتقدم السيسي جنازة طنطاوي في مسجد المشير طنطاوي في القاهرة الجديدة.